آخر تحديث: 23 تموز، 2014 21:02:23
ابحث
اختر لغتك

أقذر أسلحة الحروب
الإغتصاب

19 أيلول، 2013
 (93)
122660
أسلحتها عديدة ... نتائجها كارثية ...دمارها يطال البشر والحجر ...هي مصدر خراب البشرية...والسبب في اعاقة ويتم و موت ملايين البشر... تكلفتها النفسية والمادية باهظة... انها الحرب التي لجأ اليها الناس منذ القدم واستخدموا فيها وسائل متعددة رغبة منهم في السيطرة والتملك والتوسع.
انها كلمة مرادفة للدمار ... للكوارث البشرية و المادية...واذا كان بالامكان اعادة اعمار الدول بعد الحروب من بنى وطرقات وغيرها بواسطة تبرعات الدول الاخرى ، الا انه من المستحيل اعادة بناء النفس البشرية التي تكسرها الحروب وتترك فيها جروح من الصعب ان تندمل ..
في الحروب ، تصبح المحرمات مباحة ، خاصة من قبل المليشيات التي ترتكب ما لا يتوقعه عقل ولا يقدم عليه اعتى الوحوش ، فالقتل بدم بارد والنهب والتعذيب تصبح امور عادية بالنسبة لهم...لا انسانية ... لا رحمة ولا شيء يوقفهم عند حدود ، الا ان ابشع ما يمكن ان يتم ارتكابه هو الاغتصاب ... ذلك السلاح الفتاك اكثر من القذائف والمدافع.
تقدم الميليشيات المسلحة في الحروب على اغتصاب النساء لأسباب عديده منها لتفريغ الكبت الجنسي لديها ومنها لترهيب النساء ورجالهم واطفالهم ،وفي جميع الحالات فان ارتكاب هذه الجريمة اصعب واقسى والعن بالاف المرات من قتل الضحية ومن يراها من عائلتها.
فكم من نساء تحصن في بيوتهن اثناء القتال ثم وجدن الابواب تكسر فوق رؤوسهن وقام بعض الوحوش باغتصابهن ...وكم من نساء اردن الهرب من ويلات الحروب والقذائف والصواريخ ، اردن ان ينجين بانفسهن من واقع لا يد لهن فيه فوقعن ضحية الاغتصاب في الشوارع وعلى الحواجز وفي كل زاوية قد يعتبرنهن امنة ... والكارثة الاكبر عندما يتناوب عدة وحوش على اغتصاب ضحية عندها تشعر المغتصبة بانها ماتت في الثانية الاف المرات .
واليوم تصل اخبار بشكل مخيف عن تعرض فتيات سوريات الى الاغتصاب على ايدي ميليشيات تدعي انها تحارب من اجل الدين الا انها تقوم بافعال ابعد ما تكون عن الدين... الاخبار لا تصل فقط بالصوت بل ان هناك اشرطة فيديو لوحوش قاموا باغتصاب فتيات وتصويرهن والتباهي بفعلتهم ..
الحكايات الواردة من سوريا كثيرة ...حكايات تقشعر لها الأبدان وتدمع لها الأعين ...حكايات يعجز التاريخ عن محيها ...لأشخاص في الشكل وحوش في الداخل...لأشخاص لا قيم لا دين لا رحمة لديهم... لـ"حيوانات" في شكل أناس لا بل الحيوانات ترحم أكثر منهم ...

تقارير عديدة وردت عن الحالات المأساوية التي تعيشها السوريات... ومن لم يتعرضن منهن للإغتصاب فاحتمال وقوعها فريسة بين فكين الوحوش كبيرة جدا ...
...هي أرادت أن تهرّب ابنائها من القصف بعد أن قتل زوجها وأحد ابنائها فحملت صغيرها ومسكت بيد الآخر وبدأت تركض علّها تنجو بمن تبقى لها من العائلة فاذا به يوقفها ويطلب منها أن تسلمه نفسها وتستسلم لوحشيته أو انه سيقوم باغتصابها بالقوة ...تبكي تسقط على قدميه تطلب منه أن يرحمها ..تحلفه باغلى ما عنده ...تذكره بوالدته وأخوته...لا يأبه..الشهوة غلغلت به...وعندما تعجز عن منعه تطلب منه أن يرحمها ولا يغتصبها أمام أبنائها... وهي الاخرى تريد أن تؤمن لقمة خبز لوالدتها ووالدها المريضين تذهب لشراء رغيف عله ينشل أهلها من الجوع المضني فيمسك بيدها أحد رجال الميليشيا ويبدأ باغتصابها وهي تصرخ طالبة النجدة من زملائه لكن من طلبت منهم النجدة بدأوا يتناوبون على اغتصابها.

إحدى الروايات تقول ان الوحوش بدأوا يتناوبون على اغتصاب فتاة الواحد تلو الآخر وعندما وصل دور الاغتصابإ أحد الوحوش رأى أن المغتصبة تكون أخته ، بدأ بالصراخ ولم يتماسك نفسه ، فحمل الرشاش وبدأ باطلاق النار فقتل جميع زملائه وأخته ..
الأمر لا يتقصر على سوريا ، فالتاريخ يشير إلى عمليات اغتصاب في جميع الحروب في رواندا وبروندي في الكونغو الديمقراطية في مصر والعراق الخ...
الدمار يمكن تحمله... الجوع ممكن تحمله...الخوف ممكن تحمله...لكن الاغتصاب لا يمكن تقبله أو تحمله أو الشفاء من جروحه النفسية والمادية.

في الماضي اجتمعت الدول من أجل منع استخدام انواع كثيرة من الاسلحة في الحروب ، كالألغام الأرضية والأسلحة العنقودية وتوصلت الى اتفاق لمنعها ، لكنها حتى اليوم تعجز عن اتخاذ تدابير حازمة وجازمة لمنع استخدام هذا السلاح الفتاك الذي يقضي على أجيال بالقضاء على أهم عنصر في المجتمع.

حتى الآن فشلت المحاكم الدولية في مقاضاة المغتصبين بارتكابهم جرائم حرب . فعلى الرغم من شهود عيان على ارتكاب جرائم الاغتصاب في الحرب العالمية الثانية حيث ارتكب النازيون أبشع انواع الإغتصاب إلا أن محكمة نورنبيرغ فشلت في توجيه الاتهام لهم . كما انه لم يتم ادانة ضباط يابانيين في محكمة جرائم الحرب التي موقعها طوكيو لفشلهم منع الاغتصاب في ما عرف بـ"اغتصاب نانكينغ" .
ولم يعتبر الاغتصاب جريمة من جرائم الإبادة الجماعية إلا في العام 1988 وهو قرار تاريخي للمحكمة الجنائية الدولية لرواندا.
وبقي العالم ينتظر صدور قرار دولي يدين الاغتصاب ، وقد بقي منتظرا حتى العام 2002 وبالتحديد حتى شهر تموز ففي هذا الشهر صادقت 60 دولة على ما عرف بتشريع روما والذي ادى الى انشاء المحكمة الجنائية الدولية ومقرها لاهاي في دولة هولندا ، وفي تلك الوثيقة تم الاعتراف بان الاغتصاب يمثل جريمة حرب كذلك جريمة ضد الإنسانية بالاضافة الى اعتبارها جريمة إبادة جماعية.

يبقى ان الاغتصاب اقذر انواع الاسلحة التي يلجأ إليها في الحروب ، سواء كان السبب من ورائه الترهيب أو كان الكبت الجنسي والنفسية الوحشية لمرتكبي الاغتصاب...
سيبقى العالم يعاني من وجود "حيوانات" في هيئة انسان وستبقى الحروب أحدى المنافذ الأساسية لتفريغ تلك الوحشية ..

مواضيع مشابهة
أضف تعليقا
* الاسم 
* البريد الالكتروني 
* التعليق 
* رمز التحقيق 
التعليقات (93)
حسان
الجمعة 20 أيلول 2013 - 09:01
السلام عليكم أخواني سلاح الأغتصاب سلاح خطير جداً وقد ندثرة من زمن بعيد لكن اعادها الى الوجهة المسيحيين تعالوا لنتذكر مافعل الصرب في البوسنا والهيرسك والكوسوفوا وسلمين ألبايا ومايفعل الأثيوبيين المسيحيين مع الاثيوبيين المسلمين شاهد مافعل الروس المسيحيين مع أهل الشيشان شاهد مافعل الأمريكان من أغتصابات للعراقيات وأفغانيات أي عدالة تتشدقون بها وأي تسامح تتكلابون عليه ان أعلم أن هذا الكلام سيحذف لانه ينافي فكركم الغبي الطائفي أين ماكان فعلكم لايشاهده أحد ولاينشر وأذا قامة جبهة النصرة بأعدام مجرمين قتلة {أغتصبوا } وقلتلوا ودمروا على فور يعتبر العمل جريمة ?????? لما لن يذكر أي شيئ عن حمالات الغتصاب التي يقوم فيها الجيش الطائفي الرافضي السوري ؟؟؟؟؟؟؟ أم أنه حليف للمسيحية العالمية ؟
مايكل يعقوب
الجمعة 20 أيلول 2013 - 07:56
يسود الجهل فتنتشر الجرائم يسود التعصب فيساق مغسولى العقول إلى حروب لا ناق لهم فيها ولا جمل
AhmadYasien
الجمعة 20 أيلول 2013 - 07:42
لابد من تشريع قانون يؤكد على ان جريمة الاغتصاب هي احددى الجرائم الكبرى بحق الانسانية " جريمة ضد الانسانية "
ابو داود
الجمعة 20 أيلول 2013 - 07:24
مصر لا يا ولاد المتنكه n مصطفي حمدي من مصر فان الضعارة ال ي مصر ياnمتنك يا شرموط يمكن انت بتتناك وافاكر الناس كله زيك يا خوووووووووول
ahmed aiyad
الجمعة 20 أيلول 2013 - 06:58
جريمة بشعة بالفعل ولكن مذا سنفعل
منصور الشمري
الجمعة 20 أيلول 2013 - 06:28
اولا الاغتصاب يشمل المرأه والرجل ..واغتصاب الرجل اكثر انتشار ومستمر حيث لا يرتبط بحروب .. واكثر الم على النفس ..حيث يعتبر من ضمن طرق انتزاع المعلومات من الرجل ..وهذا مستمر ولن يتوقف ولا يرتبط بحرب ..اما اغتصاب المرأه فهو يكون ضمن فتره الحروب ..وفي التحقيقات في السجون كذلك يوجد نوع ثالث من الاغتصاب بالنسبه للمراه ..وهو اغتصاب من قبل مجموعه من الرجال بغرض المتعه ..في كل الاحوال بالنسبه للمراه والرجال الاغتصاب هو تدمير للحاله النفصيه لهم ...
MAHMOUD
الجمعة 20 أيلول 2013 - 05:34
NO LIFE
[gaser
الجمعة 20 أيلول 2013 - 05:31
لعنة الله ع كل من ينتهك حرمات الله
صبا العزاوي
الجمعة 20 أيلول 2013 - 05:12
الله يحفظ امة محمد من كل دمار الحروب واساليبها.
mimi rio
الجمعة 20 أيلول 2013 - 04:58
اغتصاب ايه اللى حدث بمصر ياكلب اشم من موضوعكnانك خنزير اسرائيلى نجس تحاول النيل من مصر ومن سمعتها بل ان الاغتصاب هذا يحدث فى دول اخرى مثل اسرائيل القزم الذى يريد ان يصبح عملاقا هههههههههههههه
محمد محمود
الجمعة 20 أيلول 2013 - 04:37
نسيتم احداث سجن ابي غريب في العراق حيث شكت المسلمات من التعرض لهن بالإغتصاب لدرجة أن احد الأمريكين ضربها وتفل عليها بعد أن قضى وطره منها فبكت وظلت تضرب رأسها في الحائط بقوة وفي حالة هيستيرية حتى ماتت قالت صديقتها ذلك في رسالة وكان اسمها فاطمة وتسربت الرسالة من يوم الجمعة واستغرق وصولها اسبوعا حيث وصلت يوم الجمعة التالية فقالت فيها إن أرحامنا تفجرت من الزنا اقصفوا سجن أبا غريب وبالفعل قصفت المقاومة السجن حتى كان أول القتلى هي تلك الفتاة فاطمة واضطر الجنود الأمريكيون الى استخدام المساجين أنفسهم درعا بشريا من شدة قصف المقاومة وقتئذ وقد سجل الشيخ محمد حسان في مصر ذلك في قصيدة ألقاها في خطبة بعنوان أزمة أمة ويمكن الرجوع إليها في موقع isalm way وهذا من أبشع جرائم الحرب والتي تدل على أن العفيفات من المسلمين هن أكثر من عانى وأكثر من تهون النفس عليهن مؤثرين الموت على الاغتصاب وأن الجندي الأمريكي أكثر من يشذ ويتجاوز في استخدام العنف والجرائم في الحروب تشفيا وانتقاما من عدوه بعكس أخلاق الإسلام التي تنهى عن ذلك فها هم بعض جنود طالبان يتركون سراح صحفية حينما قالت أنها سوف تسلم لو تم اطلاق سراحها وبالفعل أسلمت وقصتها مشهورة وموجودة في يوتيوب
khk271
الجمعة 20 أيلول 2013 - 04:12
ljjpkjujby
azzam ahmad
الجمعة 20 أيلول 2013 - 04:04
اتفق مع من كتب المقال بكل ما قاله .ولكن اريده ان يكون منصفا ايضا.هل الذين ارتكبوا هذه الجرائم هم وحدهم المليشبات كما سسماها(ان استعمال هذه الكلمه المليشيات تعبر عن الانحياز للسلطه الحاكمه)بكل احترام اقول لك ان اجهزة السلطه هي التي قامت بذلك وليس فقط خلال الاحداث الاخيره التى تمر بها سوريا بل منذ40عاما يا كاتب المقال وانت تعلم ذلك .لااظن انك لاتعلم ذلك وبالاخص كتب المقال في صحيفة الديار القريبه من النظام .كما يوجد ادله على ان المعارضين للنظام ارتكبوا هذه العمل البشع وهم مجموعات وليسوا دوله.فان النظام طبق ذلك بتخطيط وكما قلت منذ امد بعيد ولذلك تمكن من حكم البلاد والعباد لمده تقترب من نصف قرن.سامحك الله .لاتبرئ النظام وتحمل المعارضه فقط هذه الجرائم.واقولها للسيد المحترم شارل ايوب الذي اكن له كل احترام ان الكلمه في صحيفتك انت مسوؤل عليها عند رب العالمين وتذكر ان السيد المسيح عليه السلام هو كلمة الله .وشكرا لكم.
محمد ابراهيم
الجمعة 20 أيلول 2013 - 03:48
مصر ايه دى اللى فيها حروب و اغتصاب بسبب الحروب !!!!!!!!!!!!!! شويه دقة و بلاش معلومات مغلوطة
محمد اللافى
الجمعة 20 أيلول 2013 - 03:44
حرام
maklah
الجمعة 20 أيلول 2013 - 03:35
اللهم استره على جميع المسلمين والمسلمات يارب واستر عرض جميع النساء مهما اختلف الاديان يارب يا كريم
احمدمحمد
الجمعة 20 أيلول 2013 - 03:32
الهم اضرب الظالمين بالطالمين واخرجنامنهم سامين امنين
إبـن غـزة
الجمعة 20 أيلول 2013 - 03:28
بـشـر الـزآنـي بـالـفـقـر ولـو بـعـد حـيـن
oussama benour
الجمعة 20 أيلول 2013 - 03:04
اللهم ارحم اخواننا في 1 فلسطين و العاق و سورية و ليبيا و تونس والخ.................... الهم احفظ بلدنا الجزائر و اشفي رئيسنا عبد العزيز بوتفليقة انت الشافي و اسمه عبد العزيز لانه عزيز عند الله و عزيز عند الشعب الجزائري امين يا رب العالمين...............
mohamedsharf
الجمعة 20 أيلول 2013 - 02:56
لاذم يقتلو الشباب
oussama benour
الجمعة 20 أيلول 2013 - 02:56
اللهم ارحم اخواننا في 1 فلسطين و العاق و سورية و ليبيا و تونس والخ.................... الهم احفظ بلدنا الجزائر و اشفي رئيسنا عبد العزيز بوتفليقة انت الشافي و اسمه عبد العزيز لانه عزيز عند الله و عزيز عند الشعب الجزائري امين يا رب العالمين...............
waldo
الجمعة 20 أيلول 2013 - 02:41
mosh normal
mody
الجمعة 20 أيلول 2013 - 02:40
ربنا يحمى مصر n
سعد
الجمعة 20 أيلول 2013 - 02:37
مين الي قال ان الي بيعمل كده دول حيوانات .....nاقصم بأيات الله ان الحيوان يترفع ان يوصف بهمnاقصم بالله ان وصفهم بالحيوانات ما هو الا ظلم للحيوان و تجميل لهمnابدا لم نسمع ان حيوان من اي نوع مارس تلك الرزيله ابدا ابد ابدا لم يتهجم زكر ما علي انثي من اجل هذا الشئ في اي فصيل من فصائل الحيوانات ابد ..nفلا تظلمو الحيوان هاؤلاء شياطين بل الشياطينnتتنكر من افعالهم حسبي الله و نعم الوكيل قلبي و الله ينفطر عليكي يا سوريا و الضياع الزي فيكي و الله قلبي ينفطر و لاكن انا لا املك لكي شئ يا سوريا انا المصري و الملايين من ابناء مصر زيي بس حد يقول نعمل ايه ؟؟
سعود
الجمعة 20 أيلول 2013 - 02:37
توجد حالات اغتصاب لنساء في داخل مستشفى جدة الوطني الجديد وهن فاقدات الوعي بسبب البنج ( مخدر العمليات ) من قبل الدكتور النصيري السوري من جنسية بريطانية الدكتور بشار البزرة حق عمليات التجميل الذي يعمل في مركز المحترفون الطبي مجمع النخيل ويساعده في ذلك السكرتيرة الشيعية التي لها اربعة اسماء نسرين/ زهور /ورود/منال وكذلك المساعدة الثانية الممرضة السعودية عائشة سمراء البشرة وتعمل في نفس المستشفى فأين رجال الامن واين هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر واين المشايخ واين القبائل انا شاهد واحد ولن تقبل المحكمة شاهدا واحدا وانما يحتاجون اربعة شهود والثلاثة الياقية صامتون عليهم لعنة الله نسأل الله ان يهلكهم
محمود
الجمعة 20 أيلول 2013 - 02:36
رجاء التواصل على الفيس بوك ثم الاضافة nnاو الاتصال 0568335520
ابودومه الحويطى
الجمعة 20 أيلول 2013 - 02:35
حسبنا الله ونعمه الوكيل فى كل ظلم ومفترى وابن حرم
مصطفى
الجمعة 20 أيلول 2013 - 02:33
حرااااااااااااااااااام منكم لله
wail
الجمعة 20 أيلول 2013 - 02:28
ana wail we hasde irkhas liyediure hakn
اراس
الجمعة 20 أيلول 2013 - 02:23
هدول لا عندن شرف ولا ضمير
محمود
الجمعة 20 أيلول 2013 - 02:19
الكلاب ولاد الكلابn
otman
الجمعة 20 أيلول 2013 - 02:10
hhhhhhhhhhhhhh
محمد
الجمعة 20 أيلول 2013 - 02:07
لاحول ولا قوة الا بالله العلى العظيم
hunter evil
الجمعة 20 أيلول 2013 - 02:00
اللي كاتب المقال ده كلب من كلاب بشار بدء وكانه يتحدث عن كلاب بشار ولا يستحق عناء الرد لان امه ممن يمتعوا اسياده
مرتضى الواسطي
الجمعة 20 أيلول 2013 - 01:56
حاله قذره ومتنه لايستعمله القذرين الماجورين يعملوه من اجل رضى اسيادهم كان يكونو من اليهود او من عرب ولاكن هم بالاصل يهود وهم معروفون او من اجل زرع التفرقه بين صفوف المسلمين وانتم تعلمون ....وشكرا
muhmed
الجمعة 20 أيلول 2013 - 00:33
لا يوجدشئ اقذر من الحروب ولكن الاقذر هو الاغتصاب فهو حالة تنم عن عدم انسانيةالذي نفذ الاغتصاب لو خير الامر لي لامرت باعدامه مليون مرة ختام حديثي
غسان شتيوي
الخميس 19 أيلول 2013 - 23:41
ابشع صور من الحرب النفسية...وتحطيم للقلوب واسقاط واذلال للشخص المعتدى عليها
مروة
الخميس 19 أيلول 2013 - 23:37
هذا في منتهى الفظاعةn
Hsham
الخميس 19 أيلول 2013 - 23:26
جريمه لا يغفر لهاالله ولا القانون ولا النسانيه ولا ترجمه لها في قواميس العالم ولامكان لهافي الارض والسماء وفي الكون كله
amjad
الخميس 19 أيلول 2013 - 23:13
هاد العنف غير نزيه ويجب التعمل معه بجدي ومكثف حتى أن يدمر ولا ان نتسهل على هذا الوضوع
nina
الخميس 19 أيلول 2013 - 23:11
بصفتي امراة اتالم كثيرا لهاته الجرائم البشعة التي ان دلت على شئ فهي تدل على ادنى احترام لمراة اينما كانت فهي ضحية جميع ماسي المجتمع; وفي الحروب حدث ولا حرج في الفريسة السهلة لجميع هؤلاءالوحوش ;وعن اي دين هؤلاء يقاتلون? ما فعل هذا قائدنا الاعظم محمد صلوة الله عليه ولا الصحابة رضي الله عنهم من بعده .انا شخصيا افضل الموت على ان اغتصب.
حيدر شهيد العلي
الخميس 19 أيلول 2013 - 23:06
أعوذ بالله من غضب الله
moukrane
الخميس 19 أيلول 2013 - 23:01
se qui fais sa est un fils d'une put
محمد
الخميس 19 أيلول 2013 - 23:00
من غير دين
adel
الخميس 19 أيلول 2013 - 22:59
لا حول ولا قوة الا بالله
مصطفى حمدي
الخميس 19 أيلول 2013 - 22:43
انا من مصر الاغتصاب الجنسي عندنا للعبه حاجه بشعهnn
مصرية
الخميس 19 أيلول 2013 - 22:35
هذا لا يحدث فى مصر يا سادة تأكدوا من مصادركم ثم تكلموا..نحن لسنا فى حالة حرب..ولم نكن ابدا فيما سبق نفعل ذلك أو يُفعل بنا ذلك...
عصام
الخميس 19 أيلول 2013 - 22:20
حسبي الله ونعم الوكيل
hammoud
الخميس 19 أيلول 2013 - 22:18
يا كلاب nمن يغتصب نساء سوريا هم شبيحة بشار وكلاب حزب الله وكلاب لبنانnالله يحرق لبنان
kamal
الخميس 19 أيلول 2013 - 22:14
ربي يهديهم
ahmed
الخميس 19 أيلول 2013 - 22:07
جاي العواااا بخخخخخخخخخخ
المدينه المنوره
الخميس 19 أيلول 2013 - 22:06
بقى ان الاغتصاب اقذر انواع الاسلحة التي يلجأ إليها في الحروب ، سواء كان السبب من ورائه الترهيب أو كان الكبت الجنسي والنفسية الوحشية لمرتكبي الاغتصاب... nسيبقى العالم يعاني من وجود "حيوانات" في هيئة انسان وستبقى الحروب أحدى المنافذ الأساسية لتفريغ تلك الوحشية ..
احمد
الخميس 19 أيلول 2013 - 22:01
لا للا ختصاب
abdou
الخميس 19 أيلول 2013 - 22:00
dwfhdfwhqdfh
hamam
الخميس 19 أيلول 2013 - 21:55
اكثر الناس تخلفا ومريضي النفسية واتفه واسفه الناس هم اتباع بشار والنصريين التابعين له وهم يقدمون على افعال لا اخلاقية ولا انسانية على بني شعبهم ويل لهم من عقاب الشعب لهم يوم يتركهم بشار وويل لهم من عذاب الذي ينتظرهم
brahimo crb abdellaui
الخميس 19 أيلول 2013 - 21:34
3lah ya khawa saysu 3lihom
ame n
الخميس 19 أيلول 2013 - 21:20
ba 2370II è_è_(-(-'nomazela to!! kok SOLLLLL§§§
faysal
الخميس 19 أيلول 2013 - 21:17
اريد المشاركة في الحقيقة
fares naamoune
الخميس 19 أيلول 2013 - 21:07
ابحث عن زوجة مسلمة تكون لي على سنة الله و رسول و شكرن
يمهل ولا يهمل
الخميس 19 أيلول 2013 - 21:06
اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك.n
رندا
الخميس 19 أيلول 2013 - 20:57
الله يلعنهم يارب ويحرقهم بنار وسخة يارب ان شاء الله نقدر نوقفهم يارب ربي يعينا ونوقفهم يارب
tayab
الخميس 19 أيلول 2013 - 20:44
tayab.zidan2005
كرار
الخميس 19 أيلول 2013 - 20:44
اكو احلى من الاغتصابn
sho
الخميس 19 أيلول 2013 - 20:33
مادا عن البوسنة و الهرسك
ramzo
الخميس 19 أيلول 2013 - 20:32
www.xxx.com
hamza cherdad
الخميس 19 أيلول 2013 - 20:24
رابي يهدي ناn
بتول الخجول
الخميس 19 أيلول 2013 - 20:10
الله وكبررررررn
farid
الخميس 19 أيلول 2013 - 20:09
سلام
amine
الخميس 19 أيلول 2013 - 20:08
allah yahdina n
rafik
الخميس 19 أيلول 2013 - 19:59
ma3a el ha9
abdelrahim makbool
الخميس 19 أيلول 2013 - 19:56
nnيبقى ان الاغتصاب اقذر انواع الاسلحة التي يلجأ إليها في الحروب ، سواء كان السبب من ورائه الترهيب أو كان الكبت الجنسي والنفسية الوحشية لمرتكبي الاغتصاب... nسيبقى العالم يعاني من وجود "حيوانات" في هيئة انسان وستبقى الحروب أحدى المنافذ الأساسية لتفريغ تلك الوحشية ..n
حلم العمر
الخميس 19 أيلول 2013 - 19:54
لا للغتصاب
falah hassan
الخميس 19 أيلول 2013 - 19:39
ارغب بالاشتراك بهذه الصفحه
kamel
الخميس 19 أيلول 2013 - 19:31
hgjg
علي
الخميس 19 أيلول 2013 - 19:26
تسلم ايدك عالكلام الرائع .. فعلا كلام مؤثر وحقيقة مرة تجرعت منها شعوب كثيرة والمصيبة الاكبر هي ان اغلب تلك الشعوب هي اسلامية الهوية .. نحن شعوب تنقصنا كثير من الثقافات والتي من اهمها ثقافة احترام حقوق الانسان وثقافة حقوق المرأة بالخصوص .. كل ذلك بسبب الانظمة القمعية التي لم تعرف معنى الديمقراطية ولم تجعل لحقوق الانسان موطئاً في دساتيرها والتي إن وجدت فهي شعارات زائفة .. ندعوا من الله ان يستر كل النساء ويحفظ نساء سوريا وكل الامة العربية والاسلامية
نافز
الخميس 19 أيلول 2013 - 19:25
انا شاب عمري 39 سنه من بيت لحم واحب التعارف على الناس
حسام
الخميس 19 أيلول 2013 - 19:21
هؤلاء حيوانات فقدو عقولهم كل شخص يقوم بهذة الامور هو حيوان حيوان ولايستحق الحياة
yosry mohsen
الخميس 19 أيلول 2013 - 19:20
لو كان هذا السلاح ليس له وجود فى الحروب ... لكاده الخصم أن يفعله تلقائيآ ... لأن هذا شهوه مثل شهوه الجوع ... تتقبل الحياه دون طعام , بالتأكيد لاء ... فهاذا السلاح مثل هذه الشهوه فلا تتقبل الحياه بدونها ويوجد ميزه هنا فى الحرب لهذا السلاح إنه بدون مال وبدون زواج وبدون أشياء كتيره ... فسوف تتم تتمك والشيطان يصاحبهما ... وأنا كمصرى أوضح شيئ ..أن من فضل الله عينا أننا ليس دوله عظما , فدوله العظما هى التى قادره على الحروب والحتلال فى أى دوله لإنها قادره أن تحمل جميع الأسلحه لديها وتذهب بها إلى أى مكان وتعسكر فى أيضآ...nفإننا دوله صغرى تعنى الدفاع فقط وليس عظما ولو كونا عظما نذهب ونحتل ونحارب عن قرب الدول وندخلها وندمر ونحرق ونقتل ولكنا #إغتصبنا نسأهم# أيضآ ... فإنها فى نظر المحتل حلالآ لإنها حرب عليهم ... حريمهم وارضهم وأموالهم لنا .. وهذا طبعآ لإنها شهوه ... ( حرب بحرب بقى )...
ابراهيم الجزائري
الخميس 19 أيلول 2013 - 18:55
كل ما ورد من كلامك التفافه لا يستحق عناء القراءة او حتى النضر لانه يفتقر الى ابسط الاشياء و هو الدليلnكل ما تقومون بيه يا معرش الجرب او ايها العرب هو تشويه صورة سوريا
amwri
الخميس 19 أيلول 2013 - 18:52
الله يرحم جميع المسلمين الدين يعانون
حميد السلطاني
الخميس 19 أيلول 2013 - 18:33
ماذا عسانا ان نقول غير حسبي الله ونعم الوكيل .وهذه هي فكرة الربيع العربي هو الأبتعاد عن القيم الأسلامية والأخلاق العربية الأصيلة.
islamo lkhalwi
الخميس 19 أيلول 2013 - 18:29
الاغتصاب سلاح فتاك
djamel mamouni
الخميس 19 أيلول 2013 - 18:28
djamelmostaganem 027nmamouninarsanmostanalgeryn
amine
الخميس 19 أيلول 2013 - 18:09
dz chouxc
mehdi
الخميس 19 أيلول 2013 - 18:08
leillah ella allah
ilyes
الخميس 19 أيلول 2013 - 18:03
ha jayedn
مكالدي هادي
الخميس 19 أيلول 2013 - 18:02
ان الحرب لا ترحم ولا تذر احدا و السؤالnاين السلطة و اين الحكمة المسبقة للأحداثnفنحن نحاسب بعد فوات الااوان بل نحاسب من قبل و ترك الاحداث تتفاقمnفكل فرد من المجتمع محاسب لانه ترك ما كان له من واجبnاما ذوي القوة و النفوذ فهم الجبناء و الخونة تركو ما يحولون به الاحداث nالعيب ليس في من اغتصب nالعيب فيمن تركه يغتصبnفالمغتصب كلب و لكن من تركه مدرك للامرn
linda
الخميس 19 أيلول 2013 - 17:48
rabi yaster whad l3ibad rabi yahdiha wdawr 3La ahlhoum nchalleh majatch fi okhto dji fi bantou wla martou rabi yahdihoum wyaslahoum wkayan rabi la mahakam la ajouh rabi howa li yokhroj fihoum fi dania wla lakhra rabi 3afini wyastarna
البرق
الخميس 19 أيلول 2013 - 17:45
وابشعها عندما تستعملها الفرق والميليشات القذرة بحق السجينات العراقيات الله العنهم لعنة دائمة واخزهم في جهنم
ahmed nassar
الخميس 19 أيلول 2013 - 17:19
اقذر شىء فى الحياة
ayache
الخميس 19 أيلول 2013 - 17:19
حيوان من يقوم بمثل هدا التصرف
aaa
الخميس 19 أيلول 2013 - 17:18
twn www
hakam
الخميس 19 أيلول 2013 - 17:12
اكلاب ولد اكلابnnn
ما هو تقييمك لمحتوى الموقع
سيئ  
لابأس  
جيّد  
تواصل معنا
الصفحة الأولى سياسة حقيقة الديار تقارير دوليات منوعات رياضة إقتصاد أرشيف
جميع الحقوق محفوظة© Charles Ayoub 2013
برمجة وتطوير